أكتب - أنشر
فرصة للنشر مع دار (مملكة السعادة) للنشر والإعلان والإنتاج الفني
لو موهوب وحابب تنشر أعمالك فده أكيد من حقك
عايز تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 ككاتب لأول مرة وليس كمجرد قارئ
ده كمان من حقك
دار (مملكة السعادة) للنشر والإعلان والإنتاج الفني _ بتحاول إنها تحقق السعادة للكاتب والقارئ على السواء
طبقاً للشروط والمميزات الآتية:
1 - تقوم الدار بتحمل تكاليف المراجعة الأدبية والمراجعة اللغوية وإستخراج رقم إيداع للمنشور قانوني للكتاب وكذلك الترقيم الدولي له وأيضا تكاليف التصميم والإخراج الفني للكتاب وتصميم الغلاف والطباعة بأفضل خامات الطباعة بما يليق بكافة إصدارات الدار دون تحمل الكاتب أي تكاليف في ذلك
2 - في حالة أن متوسط حجم الكتاب بعد المراجعة والتحضير للنشر يكون في حدود من 100 الى 120 صفحة فيساهم الكاتب بدفع مبلغ 2500 جنيه مصري فقط لا غير نظير حصوله على 100 نسخة من الكتاب وتقوم الدار بطبع طبعات صغيرة متتالية للكتاب وتوزيعها بالسوق بحسب خطة توزيع الدار
3 - تلتزم الدار بطباعة طبعة جديدة من الكتاب كلما نفذت إحدى الطبعات من السوق ليكون الكتاب إن شاء الله له تواجد بشكل دائم بسوق الكتب لمدة عام على الأقل ويمكن أن يمتد ذلك لأعوام أخرى بحسب قوة بيع الكتاب في السوق الورقي المطبوع للكتب وفي نهاية كل عام تقوم الدار بعمل حساب المبيعات الحقيقية للكتاب ومحاسبة الكاتب على نسبة من المبيعات بحسب العقد المبرم بين الطرفين
4 - تستقبل الدار كافة أنواع وأصناف الكتب والروايات وتقبل أيضا كتب وروايات وقصص الأطفال بشرط الإلتزام بالآداب العامة للمجتمع في كل الاحوال
5 - يسمح بقبول الأعمال السابق نشرها ورقياً بشرط وجود ما يثبت إنتهاء عقودها مع الناشر السابق ويسمح بقبول الأعمال المنشورة إلكترونيا بنفس الشرط.
6 - يتم فحص جميع الأعمال المقدمة والإختيار منها طبقاً لجودة العمل وهو المعيار الوحيد مع حق الدار برفض أي عمل حسب ما يترائى لها
7 - لا يحق للدار ولا للكاتب القيام بنشر الكتاب نشر حر مجاني على الإنترنت أو عبر أي وسيلة مجانية أخرى إلا بعد توقف الدار عن طبع الكتاب وإعلان ذلك بشكل رسمي على صفحتها على ألا يكون ذلك قبل سنة على الأقل من التعاقد وهي أقل مدة لإلتزام الدار بوجود طبعات من الكتاب بالسوق الورقي للكتب وعند إنتهاء المدة وعدم مدها من قبل الدار فيحق للدار والكاتب أو لأي منهما نشر الكتاب بشكل مجاني على الإنترنت لتحقيق إنتشار أكبر للكتاب وللكاتب إلا لو إتفق الطرفين على غير ذلك عند التعاقد او بعده
8 - الخطة التسويقية للكاتب والكتاب
1- تقوم الدار بالترويج والدعاية للكتاب عبر الوسائل الإلكترونية
2- طرح الكتاب داخل أجنحة الدار في معارض الكتاب المختلفة سواء محلياً أو عربياً
3- طرح الكتاب للبيع أونلاين عبر موقع الدار والمنصات الإلكترونية المختلفة
4- تنظيم حفلات توقيع للكتب المنشورة خلال معارض الكتاب التي تشارك بها الدار
5- تقوم الدار بعمل كتاب دعائي مطبوع مجمع لكل كتاب وإصدارات الدار ويخصص لكل كتاب صفحة على الأقل بهذا الكتاب الدعائي
6- تساعد الدار كتابها عند وصول عدد كتبهم المنشورة بالدار الى ثلاثة كتب أدبية على الحصول على إتحاد الكتاب المصريين (بعد موافقة الإتحاد على الأعمل)
9 - ترسل الأعمال بصيغة word ومرفق معها ملخص للعمل في حدود صفحة واحدة في ملف مستقل وبه بيانات الكاتب من الاسم والسن والمؤهل الدراسي ومحل الإقامة وسيرته الأدبية إن وجدت، وسبل التواصل معه بما فيها صفحته على الفيسبوك على الإيميل التالي
mamlakatalsa3ada@gmail.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق